منبر كل الاحرار

مجلس إنقاذ عدن يصف قيادات الانتقالي باللصوص والناهبين ويتوعد بطردهم من المدينة

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

شن  مجلس انقاذ عدن هجوما لاذعا على قيادات الانتقالي والتحالف ، ورئيس المجلس الرئاسي ، رشاد العليمي، مطالبا أبناء عدن بثورة لطرد ما وصفهم بالمرتزقة واللصوص والمحتلين.

وأصدرت رئيسة مجلس انقاذ عدن ،ذكرى المصفري الصبيحي بيان اتهمت ، الانتقالي بنهب أراضي عدن والعبث بالمدينة المسالمة ، وانتهامات حرمات المنازل والاعتداء على الأطفال والنساء في عدن.

نص البيان:

#بحر_صيرة_يستغيث ..
يا ابناء عدن ويا ابناء الشعب الجنوبي وكل ابناء الشعب اليمني العظيم .. عدن تستغيث بكم ،،، عدن تناديكم يا ابناء الوطن من أقصاها الى أقصاها ،،، وعدن اليوم بحاجة لكم جميعا فقد طفح الكيل فيها ونفد صبرها وبلغ السيل الزبى ولم يعد في اقواس الصابرين من اهلها اي منزع … !
عدن تناديكم يا رجال الوطن بعدما فسدوا فيها كثير من صعاليك الضالع ويافع وردفان الذين نهبوا الارض واكلوا الأخضر واليابس فيها واهانوا الانسان فيها ..
لقد استبشرنا بعام 2023 خيرا وتعهدنا ان نتعامل معهم بطرق لينة وبالقول الحسن ولكن الحثالات لا يهتموا بأي قول او نصيحة صم بكم لا يفقهون .. !
*** بسطوا على كل اراضي عدن وكل مشاريعها في اراضي المنطقة الحرة واصبحوا يبيعون ويشترون في املاكها بأسم التحرير والحريةوعودةالجنوب والكلام الفارغ ..!
*** باعوا متنفس الغدير الساحلي الذي كان مفتوح لكل ابناء عدن والوطن واصبح اليوم تحت إدارة الحرامية وله باب لابد أن يقرع قبل الدخول مع رسوم مالية وكأن الغدير ملك جدهم .. !
***تمادوا على املاك الناس ووصل بهم الامر في ضرب النساء والاطفال وطردهم من مضاربهم في انصاف الليالي كما حدث في قلوعة بئر احمد ..!
*** تم توجهوا إلى اراضي الشيخ قرو واراضي مشهور وبر الصبيحه وسواحل رأس عمران وتجرأو على التعدي على اراضي الصبيحة وتم طردهم شر طردة منها .. !
*** انهم لصوص بلا شرف تطاولوا على عدن واملاك عدن واستولوا على كل شئ فيها بأسم الجنوب وبصمت ومباركة من المرتزق عيدروس الزبيدي الذي يخشى انقلابهم عليه وصمت من ثعلب تعز العليمي الذين يخاف هو الاخر ان يهجموا عليه ويطردوه تحت دريعة طرد الدحباشة من عدن … ! وبمباركة من التحالف الغادر الذي يدفع بهم لهذه التصرفات حتى يغرق عدن في الفوضى !
اليوم وصل بهم الحال ان يتطاولوا على سواحل عدن الجغرافيا والتاريخ وبدأو في التجرأ على هوية عدن الجغرافية وتشويه منظهرها وكبس وردم ساحل صيرة لتوسيع المتنفس الذي نهبوه منها ،،، حتى يضخموا من حجم الأرضية التي استولوا عليها امام بحر صيرة وردم مياه بحر صيرة ،، انتظروا يا ابناء الوطن ماهي إلا ايام قليلة حتى يصل الردم الى جبل قلعة صيرة والتي ستكون لآول مرة في التاريخ ملكية خاصة بهم وقلعة معزولة محاطة بالتراب وبدون بحر ، انها مصيبة وحلت على عدن !
على شرفاء يافع والضالع وردفان خيارين اثنين لا غير لهم
اما الخروج واعلان مواقفهم من هولاء الصعاليك والحثالات والتبرئ منهم ودعوة الشعب للخروج ضدهم وسحلهم في شوارع عدن مع كل المطبليين لهم ..
اما الخيار الثاني في حالة صمتكم عن أفعال أبنائكم السيئة في حق عدن ،، سنعتبركم خصماء واعداء وكيان صهيوني يحق لكل يمني ان يقاتلكم في الوطن وهنا لن نلوم الشعب اذا نزح لعدن وطهرها منكم بأي وسيلة من وسائل الدفاع والكفاح المسلح وان يقيم عليكم جميعا من كان صالحا فيكم او طالح ثورة شعبية تجعل عدن محرمة عليكم دخولها كما حرم الله القدس على قوم موسى اربعون سنة وجعلهم تايهيين في الارض وكذلك سيكون مصيركم انتم ولن يرحمكم الشعب اليمني .. !
يكفي صمت يا شعبنا فهولاء الصعاليك فسدوا في البر والان يفسدون في البحر ..!

ذكرى المصفري الصبيحي
رئيسة مجلس انقاذ عدن

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com