منبر كل الاحرار

قيادي بالانتقالي يدلي باعترافات لأول مرة عن “عدن نت”

الجنوب اليوم | خاص

 

كشف قيادي بارز في المجلس الانتقالي الجنوبي التابع للإمارات، تفاصيل خطيرة بشأن شركة “عدن نت” التي تم إنشاؤها في عدن بعد سيطرة التحالف على المناطق الجنوبية من اليمن.
وقال نائب رئيس دائرة الشؤون الخارجية بالانتقالي، أنيس الشرفي، أن تكلفة الاشتراك بـ”عدن نت” للمواطنين بلغت أعلى تكلفة اشتراك عالمياً، وقال إنه ورغم ذلك تسابق المواطنون في عدن للحصول على الخدمة والاشتراك فيها.
واتهم الشرفي حكومة بن دغر السابقة ووزارة الاتصالات لديها بأنها قامت بفرملة المشروع بحده الأدنى، من أجل ضمان إبقاء حاجة الناس لخدمات الاتصالات التابعة لـ”الحوثيين” في إشارة لحكومة صنعاء، وقال بأن اتصالات حكومة التحالف لا تزال حتى اليوم ترسل موارد المناطق الخاضعة لسيطرة التحالف إلى صنعاء بشكل منتظم حسب زعمه.
وجاء حديث القيادي بالانتقالي في سياق سلسلة من التغريدات التي كشف فيها جملة من الحقائق ووجه العديد من الاتهامات منها ما هو مبهم وموجه بشكل غير مباشر للتحالف ومنها ما هو مباشر وموجه للأطراف التابعة للتحالف كالإصلاح وغيره من المكونات الأخرى ضمن الأطراف الموالية للتحالف والتي اتهمها الشرفي بأنها ترفض أي حلول جذرية وتعرقل أي استقرار مالي وسياسي واقتصادي في المناطق الجنوبية.
مختتماً تغريداته بالتهديد بعدم السماح بدفع مرتبات الموظفين الحكوميين بحسب شروط صنعاء من ثروات الجنوب فيما الجنوب وأبناؤه (المناطق المحررة) بدون مرتبات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com