منبر كل الاحرار

ماذا كشف نجل اللواء فيصل رجب بشأن ما تعرض له منزل والده من قبل مليشيا الانتقالي؟

الجنوب اليوم | خاص

 

قبل عامين من الآن كشف نجل اللواء فيصل رجب أن مليشيا المجلس الانتقالي ارتكبت جريمة بحق أسرته ومنزله وانتهكت حرمة المنزل بدون أي سبب أو مبرر، الأمر الذي يؤكد حقيقة أن الانتقالي كحكومة التحالف وبقية الفصائل لم يكونوا يريدون أن يخرج اللواء رجب من الأسر.

بحسابه في الفيس بوك وحسب منشور في يوليو 2021 لسالم فيصل رجب، نجل اللواء المطلق سراحه من صنعاء بدون مقابل وتكريماً من قبل قيادة أنصار الله الحوثيين للوفد القبلي الذي قدم من محافظة أبين، كشف سالم أن قوة أمنية داهمت منزل والده في منطقة ريمي بعدن دون مبرر.

سالم أكد أن القوة الأمنية أتت على متن 7 أطقم ومدرعتين وقامت بتكسير الأبواب واقتحام الحوش وتصوير سيارة اللواء رجب الشخصية، ومن دون احترام لحرمة البيت وحرمة أسرته حيث لم يكن يوجد في المنزل حينها إلا العائلة فقط بحسب ما نجل رجب.

وفي عدن أيضاً تعرضت قطعة أرض يملكها فيصل رجب للنهب من قبل العصابات المدعومة من الإمارات التابعة للانتقالي، حيث اتهم سالم نجل اللواء رجب كلاً من حسن احمد الحييد رئيس المنطقة الحرة بعدن وأحمد حامد لملس محافظ عدن والقيادي بالانتقالي ولطفي الجاوي وعبدالرقيب الشوذبي والذين وصفهم بأنهم شركاء ووكلاء النافذ واصل سرحان الذفيف، بأنهم نهبوا أرضية والده الموجودة في مدينة الشعب معززاً اتهامه بوثيقة رسمية.

وفي صنعاء لم يسلم اللواء فيصل رجب من التحالف السعودي الإماراتي حيث استهدفت طيران التحالف منزله بعدة غارات ما أدى إلى تدميره وتسويته بالأرض.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com