منبر كل الاحرار

الهلال الأحمر الإماراتي يجمع أطفال المهمشين في جعار لتصويرهم بقراطيس التمر

الجنوب اليوم | خاص

في إهانة جديدة لأبناء المحافظات الجنوبية، قامت جمعية محلية تعمل لحساب الهلال الأحمر الإماراتي الذي يمارس أنشطة استخبارية جنوب اليمن تحت غطاء الأعمال الإنسانية، بحشد عدد من أطفال فئة “المهمشين” وتصويرهم ونشر صورهم بوسائل الإعلام على أنهم مستفيدين من أعمال الإمارات الخيرية.
ونشرت وسائل إعلام جنوبية خبراً عن قيام جمعية “مركز المتميزة” للخياطة بتوزيع قرطاس تمر لمجموعة من أطفال فئة المهمشين في منطقة جعار في مديرية خنفر بمحافظة أبين.
وقامت مسؤولة الجمعية المحلية بحشر الأطفال الذين وزعت لكل واحد منهم قرطاساً من التمر لا يتجاوز قيمته الدولار والنصف في غرفة صغيرة وتصويرهم وهم يرفعون قراطيس التمر، في إهانة جديدة لأبناء جنوب اليمن.
واستطاعت الإمارات أن تخدع جزءاً من أبناء المحافظات الجنوبية تحت مسمى مشاريعها الخيرية عبر الهلال الأحمر الإماراتي الذي لم يلمس منه المواطن الجنوبي سوى بعض مشاريع توزيع قراطيس التمر أو السلال الغذائية في أفضل الأحوال، في المقابل عملت أبوظبي استخبارياً بشكل مكثف تحت غطاء الأعمال الإنسانية، وسبق أن كشفت تحقيقات استقصائية أن القائمين على الهلال الأحمر الإماراتي في اليمن هم ضباط استخبارات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com