منبر كل الاحرار

كتائب القسام تصدر البيان الأول بشأن طوفان الأقصى وتكشف آخر المستجدات

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

أصدرت كتائب عز الدين القسام، في فلسطين المحتلة، قبل قليل، البلاغ العسكري الأول بخصوص عملية “طوفان الأقصى”.

وقالت الكتائب في بلاغها، إنه في ظل غطاءٍ صاروخيٍ مكثف واستهدافٍ لمنظومات القيادة والسيطرة لدى العدو، تمكن مجاهدو كتائب القسام من اجتياز الخط الدفاعي للعدو، وتنفيذ هجوم منسق متزامن على أكثر من 50 موقعاً في فرقة غزة والمنطقة الجنوبية في جيش الاحتلال.

وأوضح البلاغ الذي نشر على وسائل إعلام كتائب عز الدين القسام، أن الهجوم أدى إلى إسقاط دفاع الفرقة، مشيرًا إلى أن مجاهدي الكتائب لا يزالوا يخوضون معارك بطوليةً في 25 موقعًا حتى اللحظة، ويدور القتال حالياً في قاعدة “رعيم” مقر قيادة فرقة غزة.

الجدير بالذكر أن العملية العسكرية للمقاومة الفلسطينية في غلاف غزة أدت إلى إسقاط العديد من المستوطنات بيد المقاومة الفلسطينية، وأقر الإعلام الصهيوني أن الاشتباكات لا تزال حتى اللحظة في مستوطنات غلاف غزة وأن قوات جيش الكيان لم تتمكن من استعادة أي منها.

كما كشفت الصور المتداولة قيام عناصر المقاومة الفلسطينية بأسر قائد فرقة غزة والقطاع الجنوبي، الجنرال نمرود ألوني، إلى جانب العديد من الأسرى من الجيش الإسرائيلي المحتل والذين صرح ناطق جيش الكيان بأنهم ليس لديهم رقم بعدد الأسرى من قواتهم ممن سقطوا بيد عناصر المقاومة الفلسطينية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com