منبر كل الاحرار

الحراك الثوري يبارك عملية “طوفان الأقصى” التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال ويدعو لمساندتها ودعمها

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

أعلن مجلس الحراك الثوري الجنوبي مباركته وتأييده العملية الشجاعة “طوفان الأقصى” التي أطلقتها اليوم السبت كتائب عزالدين القسام وهزت أسطورة الكيان الصهيوني الإسرائيلي وتمكنت من دخول عدد من المستوطنات والمعسكرات وقتل وأسر العشرات من جنود الاحتلال والاستيلاء على آليات عسكرية وتوجيه ضربات قوية بالطيران المسير على معسكرات العدو أحدثت فيها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد العسكري.

وقال الحراك في بيان , إن تلك العملية الشجاعة قد مثلت إرادة المقاومة الفلسطينية الحرة والشجاعة ومصدر اعتزاز وفخر لكل العرب والاحرار في العالم.

وأكد أن الحراك الثوري الجنوبي يبارك عملية طوفان الأقصى التي أطلقتها كتائب عزالدين القسام وشاركت فيها الفصائل الفلسطينية من مختلف التوجهات الإسلامية والوطنية ومثلت نموذجا حقيقيا لمحور المقاومة , مؤكدا أن ذلك الخيار هو السبيل الأسلم لتحرير كل فلسطين من الاحتلال الإسرائيلي الصهيوني الغاصب.

كما حيا مجلس الحراك الثوري الجنوبي معركة طوفان الأقصى التي بدأتها المقاومة الإسلامية وشاركت فيها القوى الوطنية في غزة وخاضتها برا وجوا استهدفت وبدقة مواقع الاحتلال العسكرية على طول غلاف غزة . واعتبر الحراك أن معركة طوفان الأقصى تمثل المسار الصحيح الذي يجب أن تمضي فيه كل حركات الجهاد في محور المقاومة لاستئصال الكيان الإسرائيلي الصهيوني الغاصب لأرض فلسطين العربية , كما أن عملية طوفان الأقصى مثلث انتصارا كبيرا .

وأشار بيان الحراك أن عملية طوفان الأقصى جاءت تزامنا مع ذكرى السادس من اكتوبر العظيم لتعيد المقاومة الفلسطينية بكل فصائلها عظمة ذلك الانتصار الذي يحي الآمال الفلسطينية والعربية باقتراب يوم النصر المنشود بتحرير كل فلسطين وانا نراه قد اقترب باذن الله تعالى.

إن مجلس الحراك الثوري يدعو الإخوة المسلمين والعرب والأحرار على اختلاف توجهاتهم الوقوف صفا واحدا خلف المقاومة الفلسطينية البطلة ودعمها ومساندتها ويؤكد على حق الشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة في مواجهة العدو المحتل بكل الوسائل المشروعة الممكنة من أجل تحرير كل فلسطين واستعادة كرامة الأقصى.

الرحمة والمغفرة للشهداء الابرار
الشفاء العاجل للجرحى
وأنها لثورة فلسطينية حتى النصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com