منبر كل الاحرار

الحراك الثوري يُحذر المجلس الانتقالي من الإنجرار خلف الاحتلال الصهيوني والتعاون معه

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

حذر  “الحراك الثوري” الجنوبي,   المجلس الانتقالي الموالي للإمارات من الإنجرار خلف الكيان الصهيوني المحتل لفلسطين والأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، أو الإقدام على أي تعاون يتنافى مع إرادة أبناء عدن والجنوب.

واتهم, الحراك الثوري في بيان,   الإمارات استخدام “المجلس الانتقالي دروعا بشرية وواجهة سياسية رخيصة من أجل تمرير مخططاتها وتوطيد علاقاتها بالكيان الصـهـيوني وتوسيع رقعة مشروعه المشؤوم في المنطقة متجردين من الضمير الإنساني والقيم الإسلامية والعربية والوطنية”، وفق بيان المجلس.

وقال المجلس في بيان له نشر على حسابه “فيسبوك”  إن الشعب اليمني ” كان وما يزال مناصرا قويا وداعما فاعلاً للقضية الفلسطينية”، وأضاف أن الأصوات الناعقة من أدوات الإمارات وكلاء بني صهيون لا تمثل إرادة أبناء عدن بصفة خاصة وجنوب اليمن بصفة عامة”.

وأشار البيان إلى أن من يظن ويعتقد بأنه يستطيع اقتلاع حركة حماس وإرادة المقاومة من الشعب الفلسطيني الحر واهم، مبينا أن حماس تمثل إرادة المقاومة وإرادة العودة واستعادة الأرض من المحتل الصهيوني الغاصب.

وتابع المجلس قائلا:” لقد ‏عُرِف عن جانب من أصحابنا التهور وتبني معارك لا ناقة لهم فيها ولا جمل، ‏كانوا بالأمس اشتراكيين أكثر من الاشتراكي نفسه واليوم يتصهينون أكثر من العدو الصهيوني دون سبب، فقط من أجل إشباع مصالحهم الشخصية والسلطوية المقيتة”, في إشارة إلى الانتقالي والموالين للإمارات.

كما أعلن “مجلس الحراك الثوري الجنوبي” رفضه نعت حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية حماس التحررية بـ”الإرهابية”، مؤكدا أن حقوق الأمم المحتلة تكفل لها الشرائع والقوانين الدولية حق النضال الوطني من أجل استعادة حقوقها وأرضها المحتلة.

واعتبر توصيف حماس بـ”الإرهاب” ازدواجية في المعايير لدى الدول التي تصف نفسها بأنها دول داعية للحرية وحقوق الإنسان وهي بسلوكها تنتهك تلك الحقوق.

ودعا بيان “مجلس الحراك الثوري الجنوبي” أبناء عدن خاصة والمحافظات الجنوبية عامة إلى الانتصار لقبلتهم والغيرة على دينهم وإلى الثبات على مواقفهم المشرفة ومقاومة “الكيان الصهيوني” الآخر المغتصب لعدن وللمحافظات الجنوبية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com