منبر كل الاحرار

علماء السنة والجماعة بالمحافظات الجنوبية يدينون اصطفاف الانتقالي وحكومة معين مع الكيان الصهيوني

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

أعلن علماء أهل السنة والجماعة بالمحافظات الجنوبية , رفضهم للموقف المخزي للمجلس الانتقالي الموالي للإمارات وحكومة معين الذي أبدوا تعاونهم مع الكيان الصهيوني.
ووصف بيان أهل السنة والجماعة الانتقالي بالمرتزقة, حيث استنكر البيان زيارة المرتزق صغير بن عزبز رئيس هيئة الأركان في وزارة الدفاع بحكومة إلى جمهورية مصر وإعلان الاتفاق مع قيادات الجيش المصري لما يسمونه حماية البحر الأحمر وهو في الحقيقة حماية للسفن الإسرائيلية.
واستنكر البيان تصريحات الناطق العسكري للمجلس الانتقالي بخصوص ما سماه حماية الملاحة في البحر الاحمر وباب المندب والتي تصب في مصلحة العدو الإسرائيلي في هذا التوقيت، معتبرا كل ذلك امتدادًا لتصريحات رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي باستعداده للتطبيع مع الكيان الصهيوني ، وهذا من احد أهم أسباب قتل علماء اهل السنة والجماعة في المحافظات الجنوبية في المرحلة السابقة .
وأدان العلماء من أهل السنة والجماعة في المحافظات الجنوبية المحتلة في بيان هذا الاصطفاف الواضح لقيادة ما المجلس الانتقالي مع العدو الصهيوني ويعدونه خذلانا للقضية الفلسطينية ، وخيانة لدماء الآلاف من الأطفال والنساء الذين استشهدوا بآلة القتل الصهيونية في قطاع غزة.
كما حذر العلماء من أي تصعيد في الجبهات ضد من أعلنوا وقوفهم مع الشعب الفلسطيني لإشغالهم عن حصار العدو الاسرائيلي في البحر الاحمر وباب المندب ، ويعتبرونه خدمة للعدو الصهيوني والأمريكي.
ودعا العلماء كل الجنود اليمنيين إلى عدم البقاء تحت قيادة هؤلاء الذين وصفوهم بالمرتزقة الذين يقومون بالتعاون مع العدو الصهيوني والأمريكي بأي شكل من الاشكال والانضمام إلى من يقفون مع الشعب الفلسطيني ضد العدوالصهيوني.
كما دعا العلماء, أحرار الشعب اليمني جنوبا وشمالاً إلى الالتحاق بمعسكرات للتدريب التي يتم فيها تجهيز المتطوعين من أبناء الشعب اليمني لنصرة الشعب الفلسطيني .
كما أدان بيان العلماء المجازر الصهيونية في حق أبناء فلسطين والصمت العربي والتواطؤ الغربي مع الكيان الصهيوني في عدوانه على أهلنا في غزة وكل فلسطين .
وبارك العلماء المشاركة الفاعلة لليمن في نصرة الشعب الفلسطيني عبر التظاهرات والتبرعات وعبر ارسال الصواريخ والمسيرات كما يباركون المواقف العظيمة في منع سفن الكيان الصهيوني من المرور في البحر الأحمر وكذلك منع أي سفن تتجه إلى موانئ العدو الصهيوني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com