منبر كل الاحرار

القسام تستدرج مجموعة من قوات العدو الصهيوني وتقضي 12 جندي دفعة واحدة

الجنوب اليوم | غزة

 

استدرجت كتائب القسام 5 جنود لجيش كيان الاحتلال الإسرائيلي إلى أحد الأنفاق في مدينة خانيونس وقامت بتفجير النفق عند دخول الجنود إليه ما أدى للقضاء عليهم بالكامل، حسب بيان لكتائب القسام.

وقالت كتائب القسام في بيانها أيضاً أن أحد مجاهديها تمكن من الإجهاز على 4 جنود صهاينة من النقطة صفر في حي القصاصيب بمخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وأضاف البيان أن أبطال القسام أجهزوا على جندي إسرائيلي من مسافرة صفر في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة، أما الجنديين الأخيرين فقد تم قتلهما باستهدافهما بقذيفة آر بي جي في مدينة خانيونس.

كما أفادت كتائب القسام بسقوط عدد من القتلى والجرحى من جنود جيش الاحتلال، وذلك بعد استهدافها قوات النجدة والإخلاء في منطقة العملية بصواريخ رجوم وقذائف الهاون، مؤكدة أن سيارات الإسعاف ومروحيات الإخلاء شوهدت وهي تنقل القتلى والجرحى من المكان.

وضمن عمليات كتائب القسام اليوم ضد جيش كيان الاحتلال الصهيوني، أعلنت الكتائب تدمير 4 مدرعات لقيادة العدو في كمين محكم من حقل ألغام في منطقة جحر الديك وسط قطاغ غزة، إضافة لتدمير ناقلة جند صهيونية بقذيفة الياسين 105 شمال خانيونس واشتعلت النيران فيها، إضافة لاستهداف آليتين صهيونيتين بقذيفتي ياسين 105 في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة.

أما قوات سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي فأعلنت قصفها مقر قيادة ميداني لقوات العدو الصهيوني بدفعة صاروخية في منطقة الزنة شرق خانيونس.

وقالت سرايا القدس في بيان صحفي أنها استهدفت تحشيدات عسكرية إسرائيلية في محيط منطقة أم المهد شرق خانيونس بوابل من قذائف الهاون النظامي عيار 60 مم.

ومنذ ساعات تحدثت أنباء عن دخول كتائب الرضوان وهي قوات النخبة لكتائب القسام في اشتباك مباشر مع أحد ألوية جيش العدو الصهيوني وأن هناك معارك ضارية وسقوط عدد كبير من قوات الاحتلال بين قتيل وجريح.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com