منبر كل الاحرار

بيان كارثي.. فيما دول المنطقة رفضت الضربة حكومة التحالف السعودي تؤيد قصف اليمن أمريكياً

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

أصدرت حكومة التحالف السعودي الإماراتي برئاسة معين عبدالملك، بياناً وصفه ناشطون من الموالين للحكومة بالكارثي، تعليقاً على العدوان الأمريكي البريطاني ضد اليمن.

وفي الوقت الذي دانت فيه دول المنطقة هذا العدوان على اليمن، ذهبت حكومة معين إلى تأييد الضربة العدوانية وتبريرها تحت غطاء أنها نتيجة لاستمرار أنصار الله الحوثيين في استهداف ما قالت عنه حكومة معين “الملاحة الدولية”.

وتستهدف جماعة أنصار الله وقواتها السفن الإسرائيلية والذاهبة للموانئ الإسرائيلية، فيما حركة الملاحة الدولية تعبر بسلام في البحر الأحمر حسب تأكيدات جيبوتي ومصر.

وقالت حكومة التحالف السعودي إن من أسمتها “مليشيا الحوثي تقامر بأمن واستقرار ومستقبل اليمن خدمة لإيران”.

ومنذ اللحظة الأولى لقيام قوات صنعاء بقيادة أنصار الله الحوثيين بمساندة المقاومة الفلسطينية وفرض حصار بحري على سفن كيان الاحتلال الإسرائيلي، اصطفت حكومة التحالف السعودي مع كيان الاحتلال الإسرائيلي متبنية بشكل كامل الخطاب السياسي والإعلامي الأمريكي والإسرائيلي بشأن استهداف الملاحة الإسرائيلية في البحر الأحمر والتي عبرت عنها حكومة التحالف بأنها تهديد لأمن الملاحة الدولية ومعتبرة استهداف السفن الإسرائيلية بأنه عمل إرهابي بينما لم تعلق على مجازر كيان الاحتلال الصهيوني بحق المدنيين بقطاع غزة.

وشن نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي هجوماً واسعاً ضد حكومة معين عبدالملك المقيم معظم أعضائها خارج اليمن، أغلبهم في الرياض، بسبب هذا البيان الذي وصفه البعض بأنه “انحطاط ويعبر عن أشخاص أكثر انحطاطاً من الإسرائيلي القاتل”، حسب وصف البعض من النشطاء المحسوبين على حكومة معين.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com