منبر كل الاحرار

منتدى أبناء عدن يدين العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

أدان  منتدى أبناء عدن والجنوب المهجرين قسريا، العدوان الامريكي البريطاني على اليمن مطالبا الأطراف اليمنية إلى إنهاء كل الخلافات ، ورفع الظلم عن الشعب اليمني، بما يتيح توحيد الصف الداخلي لمواجهة التحديات الكبرى، التي تواجه الدولة اليمنية، وكل أبناء الشعب اليمني.

وقال المنتدى إن هذا الهجوم يصب في خدمة الكيان الصهيوني الغاصب، وبمثابة حماية له، وهو عمل مدان ومرفوض شكلا وموضوعا، معبرا عن رفضه أي استباحه للأراضي والأجواء والمياه الإقليمية للجمهورية اليمنية.

وأضاف البيان  أن هذا العدوان الهمجي الأمريكي البريطاني، يمثل عدوانا على كل اليمن أرضا وإنسانا، وانتهاكا لسيادة وأراضي الجمهورية اليمنية.

وأشار إلى أن هذا التدخل الهمجي هو انعكاس لحالة الازدواجية الدولية، التي تجاهلت كل الجرائم والإبادة التي يقوم بها الكيان الصهيوني المجرم تجاه الشعب الفلسطيني، وجيشت كل قواته لحماية هذا الكيان الغاصب ضد اليمن، حين تعرضت سفنه للتهديد في خط ملاحة البحر الأحمر.

وطالب المنتدى حكومة معين وإعلامها، إلى إدانة واستنكار هذا التدخل ورفضه، انطلاقا من واجباتها في حماية سيادة الدولة اليمنية ومواطنيها، مهما كان حجم الخلاف .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com