منبر كل الاحرار

نصر الله : العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن سيؤدي إلى استهداف السفن الاسرائيلية والذاهبة إلى المناطق المحتلة

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله إن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن سيؤدي إلى استمرار استهداف السفن الإسرائيلية والذاهبة إلى فلسطين المحتلة.
وقال حسن نصر الله أن مسؤولية كل عربي ومسلم وحر وشريف أن يعلن مساندته لليمن شعباً وجيشاً وأنصاراً وهذا الفيصل بين جبهة الحق وجبهة الباطل.

وقال نصر الله إن المتخاذلون المثبِّطون المهبِّطون سيُخذَلون وحتى الساكتين سيُسألون يوم القيامة عن الموقف من تأييد اليمن في مواجهة العدوان الامريكي البريطاني.
وأشار حسن نصر الله إلى استقلالية القرار اليمني موضحا بقوله “بايدن” وإدارته يخطئون إذا ظنوا أنهم يهددون إيران، فالقرار يمني كما هو الحال في لبنان.

وأضاف نصر الله إذا كان بايدن ومن معه يظنون أن بالعدوان يستطيعون منع اليمنيين من مناصرة غزة في البحر الأحمر فهم جاهلون وعقلية الاستكبار تجعل منهم حمقى.

وقال السيد حسن نصر الله: الحلف الذي شكل ضد اليمن هو أميركي بريطاني وأدخلوا دولة عربية هي البحرين، وهنا يجب أن نشيد بموقف علماء البحرين وشعب البحرين الذين أدانوا موقف حكومة آل خليفة.

ولفت حسن نصر الله إلى أن إعلام العدو ذكر أن 4 آلاف جندي أصبح معاقاً وخارج الخدمة في 100 يوم وبعضها يقول إن ذلك قد يصل إلى 30 ألف معاق، فكم عدد الجرحى؟.
وقال السيد حسن نصر الله: العدو هزم العديد من الجيوش العربية في 6 أيام ولكن في 100 يوم يقاتل في شمال قطاع غزة وفي خان يونس فصائل مقاومة تملك إمكانيات مقاومة وإيماناً واسعاً وقوياً.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com