منبر كل الاحرار

بالصوت والصورة.. أبو عبيدة يصف مساندة اليمنيين لفلسطين بـ”الأيدي الضاربة”

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

وصف الناطق باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام، الذراع العسكري لحركة المقاومة الفلسطينية حماس، أبو عبيدة، القوات اليمنية والمقاومة اللبنانية والعراقية بأنها “الأيدي الضاربة والوفية” للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني في نصرته ضد كيان الاحتلال الإسرائيلي.

وقال أبو عبيدة في كلمة له بالصوت والصورة بمناسبة مرور 100 يوم على العدوان الإسرائيلي ضد الفلسطينيين في قطاع غزة، قال ناطق القسام “نحيي الأيدي الضاربة الوفية من مقاتلي أمتنا في لبنان العطاء والبطولة في يمن الإيمان والحكمة وفي العراق وفي كل ساحات أمتنا”.

ونعى أبو عبيدة شهداء اليمن والعراق ولبنان الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم الإنساني والديني في نصرة إخوانهم في غزة ضد كيان الاحتلال.

كما بارك أبو عبيدة جهود المقاومة المساندة للفلسطينيين.

وأشار أبو عبيدة بشكل خاص للتطورات في اليمن بعد إعلان أمريكا شن عدوان أمريكي بريطاني مشترك ضد اليمن في محاولة منهما تحييد اليمن عن مواصلة فرضه حظراً على الملاحة الإسرائيلية البحرية من العبور بالبحر الأحمر والبحر العربي، قائلاً “العالم يرى كيف هرعت قوى الظلم وكيف شكلت التحالفات واستدعت زبانية النفاق والغطرسة لضرب وتهديد من ينصر شعب غزة بعد أن عبروا عن تضامنهم ونصرتهم بما يمليه واجب الأخوة الإسلامية والعربية والإنسانية وبعد أن وجهوا للعدو ومن وراءه ولا يزالون لكمات كبيرة وضربات مباركة”.

وكشف أبو عبيدة أنهم في المقاومة الفلسطينية تلقوا رسائل من الأطراف الأخرى في محور القدس المقاوم ضد كيان الاحتلال الإسرائيلي في إشارة إلى اليمن ولبنان والعراق بأنهم سيوسعون ضرباتهم للعدو في قادم الأيام في ظل استمرار العدوان على غزة”.

وأضاف أبو عبيدة في هذا السياق “إننا لن نكل ولن نمل في عدوة كل أحرار الأمة أن يهبوا لنصرة أقصاهم ومسرى نبيهم”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com