منبر كل الاحرار

رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري الجنوبي الصبيحي يُعلن تأييده لقرار صنعاء ضد السفن الإسرائيلية

الجنوب اليوم | خاص

أدان رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري الجنوبي الشيخ عبدالولي الصبيحي ،  العدوان الأمريكي البريطاني الصهيوني على اليمن .
وأكد الصبيحي في تصريح خاص ل”الجنوب اليوم” دعمة للقرار اليمني المشرف القاضي بمنع مرور السفن الإسرائيلية أو المتجهة نحو مواني الاحتلال، وكافة خيارات القوات البحرية اليمنية.
واشار إلى أن الهجمات الامريكية الغادرة بحق اليمن عملاً اجرامي يضاف إلى رصيد الولايات المتحدة في الجمهورية اليمنية.
ولفت الصبيحي أنه يأتي في إطار المساعي البائسة لواشنطن التي تندرج في إطار الدعم المباشر للعدو الصهيوني الذي يرتكب جرائم إبادة جماعية ممنهجة بحق ألشعب الفلسطينيين في قطاع غزة منذ أكثر من ١٠٠ يوم وسط صمت عربي مخزي.
وقال الصبيحي، إن  كل جهد مبذول في مواجهة الإجرام الصهيوني في أي ميدان من الميادين وأي ساحة من الساحات هو جهد مبرور ومقدر ويشكر صاحبه وفاعله.
ولفت الى  العدوان الذي يستبيح اليمن يجب أن يواجه من جميع مكونات وفئات المجتمع اليمني شمالاً وجنوباً .
وحيا الصبيحي  الحشود الجماهيرية التي تواصل الخروج في عدد من المحافظات الجنوبية للتعبير عن رفضها لتلك الجرائم وتعلن تضامنهاً مع أهلنا في  قطاع غزة ، داعياً إلى  الإستمرار في المسيرات الاحتجاجية الرافضة للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ،  والخروج في مختلف الساحات،  تعبيراً عن موقف شعب الجنوب الرافض للعدوان الأمريكي البريطاني الصهيوني على مقدسات الأمة الإسلامية ورفض العدوان على اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com