منبر كل الاحرار

شبوة .. هيكلة جديدة للحراك الثوري الجنوبي بمديرية نصاب  

الجنوب اليوم | شبوة

أكد مجلس الحراك الثوري الجنوبي أنه لا وصايا دولية على أرض الجنوب .
جاء ذلك خلال اجتماع موسع في مديرية نصاب بشبوة برعاية رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري الجنوبي الشيخ عبدالولي الصبيحي وتحت شعار “لا للوصاية الدولية على أرض الجنوب” .
وخلال الاجتماع الذي حضره الامين العام لمجلس الحراك الثوري الجنوبي بالمحافظة محسن علي الاحمدي وعدد من الشخصيات الاجتماعية وأعضاء المجلس في المديرية, أشاد الاحمدي بالجهود التي يبذلها الشيخ عبدالولي الصبيحي رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري الجنوبي في إعادة عملية الهيكلة التنظيمية لفروع المجلس في المحافظات والمديريات وتفعيل كافة الأنشطة والفعاليات بالإضافة إلى جهوده في توحيد الكلمة والصف على الساحة الوطنية.
كما عبر عن القلق من الوضع المأساوي الذي حل بشعب الجنوب نتيجة التدخلات الخارجية في شأننا الداخلي وترك الحبل على القارب ليحلوا للاحتلال فعل ما يشتهيه من نهب ثرواتنا وتجنيد خارج اطار الدولة لصالح اجندات خارجية لا تريد صلاح البلاد.
وبعد نقاشات لكافة الأوضاع الداخلية وسبل إعادة الهيكلة التنظيمية انتخب ,علي سالم حنش رئيساً للمجلس في مديرية نصاب ومبارك عوض طالب رويس نائباً له ومهدي صالح الصريمي اميناً عاماً  والدكتورة خلود عوض عبيد رئيسة لدائرة المرأة  ..

كما أقر الاجتماع استكمال الدوائر المتبقية في وقت لاحق.
وتشهد عدد من المحافظات الجنوبية هيكلة للحراك الثوري الجنوبي في إطار تصحيح مسار القضية الجنوبية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com