منبر كل الاحرار

لماذا طلب أبناء غزة من الدول العربية اعتبار الفلسطينيين يهوداً؟

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

خاب الناشط في قطاع غزة أدهم أبو سلمية شعوب الدول العربية لتحرك للضغط على أنظمتهم لرفع الحصار عن قطاع غزة وإدخال الطعام إليها، قائلاً إن على العرب أن يعتبروا أبناء غزة يهوداً ويعملوا على إدخال الطعام إليهم كما فعلوا مع كيان الاحتلال الإسرائيلي بشق طريق بري للكيان تتجاوز فيه تل أبيب الحصار البحري المفروض عليها من اليمن.

وقال أبو سلمية في منشور على حسابه بموقع إكس “يا أبناء الأمة العربية والإسلامية.. الدم الذي يسيل كما الأنهار في شوارع #غزة، دم حقيقي وليس ماء، نقسم بالله أنه دم حقيقي. لا نطلب منكم الزحف للجهاد دفاعاً عن مسرى رسولكم صلى الله عليه وسلم #لا_سمح_الله.. فقط اخرجوا للشوارع واحملوا أرغفة الخبز في أيديكم واضغطوا على الأنظمة أو السفارات الداعمة للكيان الصهيوني، أن يوقف الحرب ويفك الحصار عن شمال غزة…! شمال غزة يتعرض لمجاعة حقيقية مش لعبة، والطريق البري الواصل من الهند لكيان العدو عبر بعض الدول العربية خلوه يكمل لغزة، واعتبروهم يهود.. حسبنا الله ونعم الوكيل”.

وكانت وزارة النقل في كيان الاحتلال الصهيوني قد كشفت عن اتفاق بين إسرائيل وثلاث دول عربية هي الأردن والسعودية والإمارات بفتح طريق بري تتجاوز خلاله إسرائيل الحصار البحري المفروض عليها من قبل اليمن بحيث تصل احتياجات كيان الاحتلال الإسرائيلي إلى موانئ الإمارات ومنها تنقل البضائع والاحتياجات براً عبر الإمارات فالسعودية ثم الأردن وصولاً إلى كيان الاحتلال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com