منبر كل الاحرار

قطاع المرأة بمجلس الحراك الثوري بعدن ينظم مسيرة تنديداً بانهيار العملة

الجنوب اليوم |  عدن

نظم قطاع المرأة بمجلس الحراك الثوري الجنوبي بعدن اليوم تظاهرة حاشدة تنديداً بتدهور الأوضاع المعيشية وانهيار العملة المحلية وتضامناً مع الشعب الفلسطيني في غزة.

ورفعت المشاركات الأعلام الجنوبية والفلسطينية وشعارات نددت بالوضع المعيشي والخدماتي المزري بعدن والاوضاع الانسانية المأساوية التي يعيشها الفلسطينيون في غزة بسبب الحصار والعدوان.
وحملت المسيرة التحالف السعودي الإماراتي مسؤولية الأوضاع المعيشية والاقتصادية المتردية بسبب افتعال انهيار العملة المحلية التي ترتب عليها غلاء فاحش وارتفاع أسعار كافة المواد والسلع الأساسية المرتبطة بحياة الناس اليومية في ظل تدني الأجور وتأخير صرفها وارتفاع معدلات الفقر والبطالة.
كما عبر بيان المسيرة عن الأسف للوضع المعيشي والخدماتي المزري لمواطني عدن الذين يعيشون أوضاعا إنسانية كارثية وبات المواطنون على شفا مجاعة غير مسبوقة لم تعرفها عدن في أي مرحلة سابقة.
كما نددت المسيرة  بجرائم العدوان الأمريكي الصهيوني على الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لإبادة جماعية تنتهك حقوق الإنسان والقوانين الدولية الإنسانية .

وجدد بيان المسيرة الموقف الثابت  لأحرار شعب الجنوب الداعم والمتضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وتصديها للعدوان الصهيوني وحقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com