منبر كل الاحرار

عدن .. مسيرة حاشدة ينظمها الحراك الثوري في خورمكسر تضامناً مع غزة

الجنوب اليوم | عدن

 

نظم مجلس الحراك الثوري الجنوبي في مديرية خورمكسر بعدن اليوم مسيرة شعبية حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني في غزة وتأييداً لطوفان الأقصى وتنديدا بالعدوان الأمريكي.

وبرعاية رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري عبد الولي الصبيحي , شاركت في المسيرة قيادات وأعضاء وأنصار الحراك الثوري وشخصيات اجتماعية وجمع غفير من المواطنين جابت الشوارع والأحياء ورفعت الأعلام الجنوبية والفلسطينية.

وجددت التضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني في غزة ومقاومته الباسلة ونددت بالعدوان الصهيوني الأمريكي الغاشم.
كما ندد المتظاهرون  بجرائم الكيان الصهيوني الأمريكي التي أدت إلى استشهاد عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى معظمهم من النساء والأطفال والشيوخ وتدمير البنى التحتية والمنازل وحرمان الفلسطينيين من الغذاء والدواء والماء والمأوى في ابشع جرائم الإبادة الجماعية وانتهاك حقوق الإنسان الفلسطيني والقوانين الدولية الإنسانية وسط مواقف دولية صادمة ومخزية.
كما عبر المتظاهرون عن إدانتهم للصمت العربي والإسلامي المخزي إزاء جرائم الاحتلال الصهيوني والعجز عن توفير أبسط متطلبات الإغاثة لشعب يتعرض لعدوان غاشم ومجازر وحشية ويفتقد للمساعدات الإنسانية الأساسية للحياة في ظل حصار يستهدف القضاء على الفلسطينيين وقضيتهم العادلة.
وأعرب المتظاهرون عن تضامنهم الكامل مع الشعب الفلسطيني والمقاومة في التصدي الشجاع للعدوان وحقهم في إقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
كما دعت التظاهرة شعب الجنوب الحر الخروج إلى الميادين والساحات في تظاهرات حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني في غزة وتأييداً لطوفان الأقصى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com