منبر كل الاحرار

ملايين اليمنيين في صنعا۽ و13 محافظة يحييون يوم القدس العالمي

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

خرج الملايين من اليمنيين في أكثر من 100 ساحة مركزية وفرعية، في صنعاء وفي 13 محافظة ، اليوم الجمعة، في مسيرة جماهيرية هي الأكبر في المنطقة إحياءً ليوم القدس العالمي تحت شعار “طوفان الأحرار”، انتصاراً لغزة والشعب الفلسطيني ومقاومته في مواجهة العدو الصهيوني .

ورفعت الحشود المليونية في المسيرة، العلمين اليمني والفلسطيني واللافتات , مؤكدة أن إحياء يوم القدس العالمي ممارسة جهادية في سبيل الله ومواجهة أعداء الأمة الإسلامية الصهاينة وأمريكا وبريطانيا وأذنابهم.

وأعتبر البيان الصادر عن المسيرات أن يوم القدس العالمي كمناسبة إسلامية مهمة تعزز في نفوسهم أهمية الارتباط بالقدس واعتباره يوما محوريا لاستنهاض الشعوب ورفع وعيها للإحساس بالمسؤولية تجاه قضيتها المركزية.

وجدد البيان العهد في الالتزام بنصرة الشعب الفلسطيني، معلنة كامل الاستعداد والجهوزية لأي خيارات لمقارعة أعداء الإنسانية.

وأكد بيان المسيرات أنّ شعب اليمن حاضر مع أحرار الأمة لنصرة فلسطين ومقدساتها، وأن معركة تحرير القدس الشريف وكل فلسطين لا تخص الشعب الفلسطيني وإنما هي مسؤولية الأمة بأكملها.

وقال بيان المسيرات أنّ لا عذر لأي نظام في البلدان الإسلامية بالتقاعس أو التقصير عن القيام بدوره في تحرير فلسطين ونصرة الشعب الفلسطيني في غزة.

ودعا بيان المسيرات الحكام والأنظمة العربية والإسلامية إلى تحمل مسؤولياتهم أمام الهمجية الأميركية – الصهيونية، معلناً استعداد اليمنيين لمواجهة العدوان الأميركي والبريطاني بكل قوة وثبات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com