منبر كل الاحرار

شبوة.. وقفة شعبية مساندة للشعب الفلسطيني ومنددة بالخيانة العربية

الجنوب اليوم | شبوة

 

نظم مجلس الحراك الثوري الجنوبي بمحافظة شبوة بمديرية الصعيد اليوم وقفة تضامنية حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وتنديداً بالعدوان الوحشي الصهيوني المدعوم أمريكيا وغربيا والذي يرتكب إبادة جماعية أمام مرأى ومسمع العالم في ظل صمت عربي وإسلامي ودولي مخزي.

وشارك في الوقفة قيادات وأعضاء وأنصار مجلس الحراك الجنوبي وشخصيات قبلية واعتبارية ومجتمعية وجموع غفيرة من المواطنين الذين نددوا بالحرب البربرية التي يشنها العدو الصهيوني بدعم ومشاركة الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا ودول غربية والتي تسببت بسقوط عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى معظمهم من النساء والأطفال والشيوخ وتدمير البنى التحتية المرتبطة بحياة الشعب الفلسطيني في غزة وفرض حصار جائر حرمهم من وصول المساعدات الإغاثية للغذاء والدواء والماء والعلاج في ظل تخاذل المواقف العربية والإسلامية والدولية وتواطوء سافر مع العدوان الذي يرتكب انتهاكات جسيمة تمثل ابشع انتهاكات لحقوق الإنسان والقانون الدولي لم يشهد العالم مثيلا لها.

وحيا المحتجون المواقف المشرفة لمحور المقاومة ومساندتهم العسكرية واللوجستية الشجاعة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في غزة وتوجيه الضربات العسكرية للعدو الصهيوني بإرادة حرة شجاعة .. داعين احرار العالم القيام بفعاليات تضامنية مكثفة للتنديد بالعدوان وبقوى الاستكبار العالمي وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية الشيطان الأكبر الذي يرتكب ابشع الجرائم الفظيعة بحق أهلنا في غزة.

كما جددت الوقفة التضامنية الدعوة إلى تعزيز المقاطعة للبضائع والمنتجات الغربية الداعمة للعدو الصهيوني باعتبارها سلاحا فعالاً مؤثرا لا يقل أهمية عن المعركة العسكرية لتضييق الخناق على اقتصاديات العدو الصهيوني الذي يمول حربه الوحشية ضد أهلنا في غزة من العائدات المالية لتلك السلع والبضائع والمنتجات.

وأكد المحتجون خلال الوقفة وقوفهم مع محور المقاومة وتضامنهم الكامل مع الشعب الفلسطيني والمقاومة الشجاعة ودعمهم بكل الوسائل للانتصار لقضيته العادلة وحقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .. مؤكدين أن شعب الجنوب الحر كان وسيظل مع القضية الفلسطينية التي تعتبر قضيته المحورية المركزية حتى تحقيق النصر العظيم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com