منبر كل الاحرار

عصابات البسط في عدن تواصل العبث بالمتنفسات العامة

الجنوب اليوم | عدن

 

تستمر عمليات البسط ونهب الأراضي والمتنفسات العامة في مدينة عدن ، حيث سطا نافذون اليوم  الاثنين، على أراضي ومساحات جبل جزيرة العمال في مديرية خور مكسر، ومتنفس مجمع العرب في ذات المديرية.

وقالت مصادر محلية أن عصابة مسلحة استحدثت الأبنية العشوائية في جبل جزيرة العمال.

واتهم الأهالي ، الإنتقالي الجنوبي الموالي للإمارات بحماية المتنفذين ودعمهم في عمليات النهب، مستغربة من عجزها طوال خمس سنوات من حل مشكلة نهب الأراضي.

وانتقد الأهالي مزاعم الإنتقالي بتشكيل لجان خاصة بعمليات النهب للأراضي في حين تواصل عصابات السطو عمليات النهب للأرضي العامة والخاصة وحتى المتنفسات.

وفي عملية سطو أخرى ، قالت مصادر محلية أن عصابة مسلحة تدعمها أطقم أمنية تابعة للحزام الأمني قامت بالأستيلاء على متنفس مجمع العرب في مديرية خور مكسر، بذريعة إنشاء مستشفى ميداني لمواجهة الحُميّات، في حين مستشفى عدن مغلة وكان بالإمكان تحويلها إلى مستشفى ميداني لمواجهة الحميات.

وانتقد الأهالي مزاعم الإنتقالي بتشكيل لجان خاصة لمعالجة عمليات النهب للأراضي في حين تواصل عصابات السطو عمليات النهب للأرضي العامة والخاصة والعبث بالمتنفسات.

ويتهم أبناء عدن ، الإمارات باستهداف حضارة وتاريخ شواطئ عدن ،عبر دعم هذه العصابات المسلحة التي ترتبط بعضها بمتنفذين ومسؤولين أمنين في  الإنتقالي.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com