منبر كل الاحرار

الانتقالي يتجه إلى إفشال اتفاق الرياض من حضرموت

الجنوب اليوم | حضرموت 

 

دعا المجلس الانتقالي الجنوبي في حضرموت، فريق المجلس التفاوضي في الرياض ، إلى تعليق عمله ، والعودة إلى الوطن، بسبب ما وصفه باستمرار الأعمال العدائية ومحاولة إفشال اتفاق الرياض من قبل مليشيات الإصلاح.
وقال الانتقالي في بيان اليوم الثلاثاء إن جماعة الإخوان المسيطرة على الشرعية ، مستمرة فثي إفشال الاتفاق ، فاختراقاتها لوقف إطلاق النار في أبين مستمرة ، وأعمالها العدائية ضد أهالينا في وادي حضرموت تزداد يوما بعد آخر ، شراسة وهمجية، بحسب وصفه.
وحذرت قيادة الانتقالي بحضرموت ، مليشيات الإصلاح والشرعية و قوات المنطقة العسكرية الأولى والسلطة المحلية بمدينة سيئون ، من استمرار اعتقال الشباب في مدينة سيئون ، على خلفية أحداث تظاهرة الائتلاف الوطني يوم أمس.
واتهم الانتقالي ، مليشيات الإصلاح والمنطقة العسكرية الأولى باعتقال العشرات من أفراده خلال تظاهرة أمس الإثنين نظمها الإئتلاف الوطني الجنوبي في سيئون والتي أسفرت عن مقتل أحد عناصر الانتقالي.
ولوح الانتقالي بالرد على هذه الاعتقالات ، موضحا بأنه سيبذل الغالي والرخيص في سبيل الدفاع عن أهالينا في الوادي من ممارسات الإصلاح التي وصفها بالاجرامية.
وأعلن الانتقالي تصعيده في سيئون ، حيث هدد بتنظيم فعاليات احتجاجية في مختلف مديريات سيئون تحت مبرر المطالبة بالإفراج عن العشرات من أنصاره الذين اعتقلوا أمس الإثنين في تظاهرة الإئتلاف الوطني الجنوبي.
كما اتهم الانتقالي ، السعودية بالتواطؤ مع مليشيات الإصلاح من خلال الصمت على الجرائم التي تمارسها ضد أفراده في حضرموت.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com