منبر كل الاحرار

حضرموت.. دعوات لطرد مليشيات الإصلاح من الوادي

الجنوب اليوم | خاص

 

في مواجهة حالة الاستنفار العسكري التي تعيشها مليشيات الإصلاح في وادي حضرموت ، وتوجه الإصلاح لإفشال اتفاق الرياض ورفض أي توجيهات بتنفيذ الشق العسكري والانسحاب من حضرموت , دعا الكاتب السياسي الحضرمي “سمير الكثيري” اليوم السبت، أبناء محافظة حضرموت إلى إخراج جماعات الإصلاح وآل الأحمر من المحافظة.

وقال الكثيري “في منشور له على فيسبوك، إن الكف وعدم تدخل حكومة “فنادق الرياض ” في شؤون الحضارم الداخلية وإلغاء الوصاية عنهم ممثلة في حكومة الإصلاح ومحسن هي المطلب الأساسي لأبناء محافظة حضرموت ساحلاً ووادياً يليه تمكين الحضارم من شؤونهم. حد تعبيرة.

وأضاف الكثيري على أبناء حضرموت استلام زمام الأمور في المحافظة كليا، اسوةً بمحافظة مارب، وإستلام منفذ الوديعة وطرد قوى حزب الإصلاح وآل الأحمر الذين يحاولون ضمة لمحافظة الجوف اليمنية.

و طالب الكثيري ، حكومة هادي بالوفاء بوعدوها التي أطلقتها مؤخرا على لسان رئيس حكومتها ” معين عبد الملك” وابرزها معالجة ملف الكهرباء وانتشال المحافظة مما تعانية من إنهيار شامل في محتلف الخدمات ، متهماً حكومة هادي بالتخلي عن دورها المناط بها في تقديم الخدمات ، مقابل ما يتم تصديره من نفط خام المسيلة والتي تذهب لحسابات تابعةلهادي في الرياض.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com