منبر كل الاحرار

قائد النخبة الشبوانية المنفي في القاهرة يهدد بالعودة وقلب الطاولة على الجميع

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

أعلن قائد النخبة الشبوانية السابق محمد البوحر الموالي للإنتقالي بالعودة إلى عدن مهددا بقلب الطاولة على محافظ شبوة عوض الوزير العولقي.

وهدد البوحر ، في مقطع فيديو سجله من مطار القاهرة ، التحالف والمحافظ العولقي حيث أعلن بأنه خلال 48 ساعة سيعصف ويقلب الطاولة على الجميع في شبوة .

ويرى محللون أن العولقي الموالي للإمارات سلم شبوة لطارق عفاش ليمنكنه من السيطرة على منابع النفط وحكم المحافظات النفطية.

واستذكر البوحر ، في معرض تهديده ، محمد بن عديو المحافظ السابق قائلا :” قد وقفنا ضد سندنا بن عديو وسنقاتل غيره ” ، في إشارة إلى العولقي .

ويأتي هذا التهديدي بعد استبعاد البوحر من من قوة دفاع شبوة ، حيث تم تسليم القيادة لوجدي باعوم وتم تسليم العرم لدفاع شبوة .

وكان الصحفي عبدالرحمن انيس قال إن محافظ شبوة عوض الوزير لم يخدع أحد بشيء فيما يخص مواقفه السياسية, مشيرا إلى أن الوزير كان مؤتمريا ولايزال.

واضاف بالقول: ” لا أفهم الاستغراب الاندهاش والشعور بالمفاجأة الذي يبديه كثير من الأصدقاء في الانتقالي تجاه محافظ شبوة عوض ابن الوزير العولقي ” .
مضيفا : لم يخدع ابن الوزير احدا ..
لم يزعم ابن الوزير يوما انه ثوري او حراكي او انتقالي .
يفخر ابن الوزير دوما بانه مؤتمري عفاشي ويقول هذا بوضوح ، حتى في لقاء الوطأة الذي دعا له قبل تعيينه محافظا رفض أن يرفع علم الجنوب رغم مشاركة رئيس انتقالي شبوة معه .

واختتم أنيس منشوره على الفيسبوك مخاطبا الإنتقالي بالقول :” الرجل واضح من البداية لم يخدعكم ولم يكذب عليكم ، وليس مسؤولا عن الصورة التي رسمتموها له في أذهانكم ” .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com