منبر كل الاحرار

سخرية من مزاعم حكومة التحالف بشأن ادعاء تصديها للطائرات المسيرة بميناء الضبة

الجنوب اليوم | خاص

 

أثارت مزاعم الحكومة التابعة للتحالف تصدي دفاعاتها الجوية لهجمات الطائرات المسيرة التي أطلقتها قوات أنصار الله “الحوثيين” يوم أمس لمنع نهب شحنة نفطية، سخرية واسعة بمواقع التواصل الاجتماعي.
وسخر ناشطون بمواقع التواصل الاجتماعي من ادعاءات حكومة التحالف بأنها تملك دفاعات جوية زعمت أنها استخدمتها وتمكنت عبرها من إسقاط طائرات مسيرة عديدة فيما إحداها أصابت الميناء النفطي.
ورداً على ادعاءات ومزاعم حكومة معين عبدالملك، أعاد ناشطون نشر اعترافات مسجلة في لقاءات تلفزيونية لمسؤولين عسكريين تابعين لحكومة التحالف يكشفون فيها حقيقة تعاطي التحالف معهم فيما يتعلق بتمكينهم من الحصول على السلاح.
ومن بين ما نشره الناشطون الاعتراف الشهير لمدير دائرة التوجيه المعنوي المستقيل في قوات حكومة التحالف محسن خصروف، والذي اعترف بلقاء على قناة اليمن الرسمية التابعة لحكومة التحالف والتي تبث من الرياض بأن التحالف لم يأتمنهم حتى على مدفع ولم يسمح لهم لا بامتلاك الصواريخ ولا الدبابات ولا الطائرات.
إضافة لاعترافات مسؤولين آخرين وقيادات بارزة من حزب الإصلاح خاصة من القيادات الشمالية العسكرية والقبلية والتي أكدت أن سبب سقوط مناطق عسكرية كبيرة جداً بالكامل بيد قوات الحوثيين كان سببه عدم امتلاك القوات الموالية للتحالف للسلاح اللازم للتصدي لأي هجوم أو لتحقيق أي تقدم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com