منبر كل الاحرار

الحراك الثوري في طور الباحة يدعو للمشاركة الواسعة بتظاهرات معاشيق ضد حكومة التحالف

الجنوب اليوم | لحج

 

دعا رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري في مديرية طور الباحة بمحافظة لحج الشيخ احمد الخط المنصوب كافة العمال ومنظماتهم النقابية والمهنية والمكونات السياسية والشخصيات الاجتماعية والاعتبارية ومواطني الجنوب إلى المشاركة الفاعلة في التظاهرات العمالية والشعبية التي ستقام يوم الاثنين القادم أمام بوابة قصر معاشيق بمدينة كريتر  بعدن.

وقال الشيخ احمد المنصوب إن أهمية المشاركة الواسعة تأتي للمطالبة بتحسين الخدمات الأساسية والأوضاع المعيشية والاقتصادية المتردية ورفع الأجور وصرف التسويات الوظيفية والعلاوات السنوية المتأخرة منذ سنوات طويلة.

وأوضح المنصوب أن معاناة العاملين والموظفين والمواطنين قد بلغت مستويات مأساوية جراء انهيار العملة وما ترتب عليها من غلاء فاحش وارتفاع أسعار كافة المواد والسلع الغذائية المرتبطة بحياة الناس اليومية.

وشدد على المشاركة الفاعلة الواسعة في التظاهرة العملية والجماهيرية التي تعد واجب وطني من أجل انتزاع الحقوق المشروعة وتحسين الأوضاع المعيشية والاقتصادية والخدماتية التي تشهد ترديا وتدهورا غير مسبوق.

وأكد المنصوب أن مجلس الحراك الثوري بقيادة رئيس المكتب السياسي عبدالولي الصبيحي سوف يشارك بحضور واسع في التظاهرة المزمع إقامتها عند بوابة قصر معاشيق بكريتر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com